الخميس، 29 أكتوبر 2015

ابنة السماء - مقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى أن تكونوا بخير وصحة..

كما وعدتكم، ها قد نشرت مقدمة الرواية اليوم، والتي أتمنى أن تعجبكم رغم قصرها..
بالطبع، لا أعرف موعد نشر الرواية الفعلي، رغم أن ما بقي لي هو نصف فصل فقط وبعض المراجعة..
آمل أن أتمكن من نشرها بعد أسبوع على الأكثر..
لكن ما قد يسعدكم أن الرواية قد أتمت خمسة وعشرين فصلاً كاملاً..
لكن للأسف لم أضع لها أي فصول إضافية هذه المرة..

لمن يواجه منكم مشكلة في قراءة الرواية لانقلاب الحروف، أرجو أن يحاول قراءتها عبر هذه الوصلة:

(المقدمة)

لي بعض الملاحظات على الرواية، لكني سأضعها مع نشر الفصل الأول بإذن الله..
كما أنني فضلت أن أنشر الخارطة الخاصة بالرواية مع الفصل الأول أيضاً..

أتمنى لكم قراءة ممتعة..

دمتم بخير حتى نلتقي..

هناك 6 تعليقات:

  1. اخيراااااا....قرائة المقدمه وهى اكثر من رائعه
    بانتظار الفصول بشوق....دمتى مبدعه ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. سعيدة بإعجابك بما قرأته حتى الآن..
      وشاكرة لك تعليقك عليه..
      بقي لي القليل فقط..
      لذا آمل أن أتمكن من نشر الرواية في أقرب وقت ممكن..

      حذف
  2. مقدمة غاية في الروعة
    في انتظار روايتك يا خيال
    لي ملاحظة ارجو ان تستخدمي هذه الوصلة دائما للرواية
    لاني كنت عاجزة عن القراءة اي رواية باستخدام الوصلات الاخرى
    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. سعيدة برأيك بالمقدمة..
      هذه هي المرة الاولى التي استخدم فيها google drive لرفع الفصول
      سأفعل ذلك مع الفصول القادمة بإذن الله
      لكني سأضعها في هذه الرسائل لا في صفحة الرواية

      حذف
  3. المقدمة رائعة ومشوقة
    بانتظار باقي الرواية بتشوق

    ردحذف
    الردود
    1. شاكرة لك ردك على المقدمة
      ويسعدني أنها قد أعجبتك..
      لن أطيل انتظاركم بإذن الله تعالى

      حذف