الاثنين، 23 نوفمبر 2015

ابنة السماء - الفصل الحادي عشر

مرحباً

عذراً لتأخير هذا الفصل
وشاكرة لكل من قام بالتعليق على الفصول الأخيرة (رغم أنني يئست من حدوث ذلك)
لكني سعيدة باستمتاعكم بالفصول السابقة وتفاعلكم معها..

وفي هذا الفصل نستكمل ما جرى لمخيم الأكاشي في تلك الليلة التي يفترض بها أن تكون هادئة..
أتمنى لكم المتعة مع الأحداث الحالية
وهذه نسخة من الفصل

{الفصل الحادي عشر}

هناك 4 تعليقات:

  1. فصل جديد رائع استمرار للتشويق والإثارة
    أوضحت إعجابي سابقا بفكر قادور العسكري ولكن من الواضح أن الملك فارس فكره أقوي وأنه استفاد من المعركة السابقة
    فكرة الهجوم من البحر رائعة ومفاجئة للأكاشي الذين لا يملكون خبرة بحرية
    ولا ننسي الفارق الحضاري بين الشعبين
    ولكن لا يزال الأكاشي يقاومون بقوة بأقصي إمكانياتهم

    ملحوظة أخيرة:
    أرجو ألا تيئسي من قلة الردود فأنت كاتبة بارعة وليس كل من يقرأ يعلق
    ولا يتمكن كل قرائك من متابعة الرواية مسلسلة
    أنا أنتظر الفصل يوميا بشغف فلا تأخريه ثانية
    وأحيانا أقرأ الفصل ولا أعلق لإحساسي بعدم وجود تعليق لدي أوانتظاري لتطور الأحداث

    في انتظار الباقي بتشوق

    ردحذف
    الردود
    1. سعيدة بإعجابك بالاحداث حتى الآن
      طبعاً سيحاول الملك استغلال الفارق بين الجانبين
      وليس القوة فقط فهي لا تصلح أمام الأكاشي

      من المفترض ألا أهتم بأمر الردود كثيراً
      لكن في كل مرة أفشل في ذلك
      لن أؤخر الفصل الجديد بإذن الله
      وشاكرة دعمك الدائم لي

      حذف
  2. فصل غاية في التشويق
    لا اعرف لماذا اشعر ان قادور سوف يموت قريبا
    يبدو ان تبريق قد بدأ تبريق قد بدأ يثير اعجابي يبدو ان يحب تينا بالفعل
    هجوم غادر من الملك العربي بالفعل ولكن لا ننسى ان الاكاشي قد غدروا بالجيش العربي
    ايضا اي انها ردت اليهم
    لا تحزني لقلة الردود فكتابتك رائعة بالفعل وتستحق الثناء والتقدير
    انا من اكثر المعجبين بكتابتك وعالمك المميز
    لا تيئسي ابدا استمري دائما في الكتابة فقلمك مبدع بالفعل
    لي ملاحظة لماذا لا تنشري روايتك على اكثر من منتدى
    هذا يساهم في نشرها اكثر وجلب المزيد من القراء
    الذين سيسعدوا حقا لرؤية ابداعك الراقي
    فانا قد دخلت هذه المدونة بالصدفة وم يومها وانا اتابعها يوميا
    حاولي ان تتخيري المنتديات الضخمة مثل منتدى غرام او منتدى للياس
    بالتوفيق دائما يا مبدعة

    ردحذف
    الردود
    1. شاكرة لك ردك المطول هذا
      لا ألومكم على كرهكم لتبريق، لكن أنتظر رأيكم به في النهاية
      لو تحدثنا عن الغدر، فلا يمكن الادعاء بأن الأكاشي غدروا بالجيش العربي
      لا ننسى أن الجيش هو الذي بدأ بالعدوان، لذا يكون الرد عليه طبيعياً
      شاكراً لتشجيعك لي
      حاولت بالفعل الاشتراك في منتديات أخرى
      لكن الأمر لم يناسبني لعدة أسباب
      وضيقي من قلة الردود لأنني أرى كم يبلغ عدد تنزيل كل فصل
      لكني لا أجد بعده رداً يذكر إلا القليل
      لكن هذا لا يعني أنني سأتوقف عن نشر الفصول لو توقفت الردود
      فأنا ملتزمة بنشر بقية الرواية بكل تأكيد

      حذف