الجمعة، 15 يوليو 2016

طريق الأطياف - الفصل الخامس

مرحباً..

هذا الفصل بعنوان (ناب الذئب)، وفيه تتضح بعض الأمور عن هوية الذئب الذي قرأتم عنه سابقاً..

هذه نسخة من الفصل للقراءة

{الفصل الخامس}

أتمنى لكم المتعة مع أحداث هذا الفصل..

هناك 11 تعليقًا:

  1. تتضح اﻷحداث ببطء
    اعتقدت سابقا أن الذئب الذي ساعدته ساما هو عمرد وليس أوس
    كالعادة بانتظار باقي الفصول بتشوق
    نوع خط ذكريات أوس غير مقروء جيدا أيضا

    ردحذف
    الردود
    1. ربما وجب التنويه أن عمرد شخصية ثانوية
      لها تأثير في بعض الأحداث لكنها لن تكون موجودة
      عموماً لازلنا بعيدين عن قلب القصة وحدثها الرئيسي
      للأسف أغلب الخطوط إما أن تكون متشابهة أو غير مقروءة
      لقد بحثت كثيراً حتى عثرت على الخط الذي استخدمته لتيما
      سأحاول من جديد مع أوس، خاصة أن ذكرياته لم تنته بعد

      حذف
  2. رائع
    حماستي تزداد مع الفصول
    اخيرا عرفنا صاحب الناب
    احب كثيرا رسوم الانمي التي تتضعينها
    هذه الرواية تصلح كفلم انمي ناجح
    في انتظار القادم

    ردحذف
    الردود
    1. ربما لو تحمستم معي زيادة يمكنني تحويلها لمسلسل انمي ^ـــ^
      (طبعاً هذا محال.. لكن لا بأس بالتمني..)
      في الواقع هي ليست رسوم أنمي.. لكنها اسكتشات أبحث عنها على النت.. وأحياناً أضطر لتعديلها لتناسب الرواية
      أغلب الصور المستخدمة قمت بتعديلها بشكل بسيط أو بالغ..
      صورة أوس مثلاً هي مزيج من صورتين بالإضافة لتغيير شعره وعيناه للون الذي اخترته
      لكني سعيدة أن هذا يعينكم على تخيل الرواية أكثر
      لن أتأخر غداً بالفصل الجديد بإذن الله..

      حذف
  3. السلام عليكم ..
    واااااااااااااااااااه..
    اشعر بالكثير من الفراشات بداخلي..
    رواياتك وانمي لا لا..
    رواياتك تصلح كفلم من افلام هوووليوود بتمثيل ممثلين محترفين..
    رغم انني لاريد ذلك هم فقط سيدمرون ذلك الشعور الذي يملئ رواياتك..

    في رواياتك السابقه اخبرتك انني وقعت بحب بطل ..
    انا الان لاذكر اسمه..
    لكني ساعلن انفصالي عنه رسميا..
    لقد وقعت بحب اووس بالكامل..
    لقد توقعت انه تعرف عليها من الناب ان كان يخصه او يخص اخاه..
    لقد كان فصلا رائع جدا جدا يعبث بالمشاعر حقا..
    ردت فعل ساما جميله جدا يااللهي..
    حقا اشكرك خيال لقد كان وااااو ..
    ههههه يخونني التعبير عندما اكون سعيده جدا..

    حسنا -شهيق-زفير.واااه..
    لنبدا ..
    لدي الان شك ان لعمرد يد فيما حصل لاوس..
    ربما هو ذلك النوع من الاخوه الذي يجلب المشاكل ويلقيها على عاتق اخاااه..

    مسكين ايار حقا انه لطيف جدا..
    هل حقا في ذلك العالم سينفع هذا النوع من المشاعر..
    لدي ذلك الشعور الذي يخبرني ان شفقته هذه ستعود عليه بنفع لاحقا^_^..

    لقد اعجبني مقطع انتحار ساما هههههه..
    وتعليقات تيمبااا(جيد<_<) الساخره عليهم..

    سيد تنين لما رميت بغضبك في المكان الخطأ..
    هل ربما سينقذ ايار !او سيكون له لقاء مع ساما اولا?لادري لما ياتيني هذا الخاطر..

    في الحقيقه علاقه ايار والتنين تعيد لي ذكرايات على جناح تنين ^_^..
    جميلا جدا..



    في الحقيقه انسى نفسي عندما اعلق على رواياتك لذا دائما اصاب بصدمه..
    عندما الحظ انني قد كتبت تقرير كامل هههه..

    عليك تحنل الاثار الجانبيه لرواياتك..
    اتمنى لك حياه سعيده..
    بقد اسعادك لنا..

    رحيق

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله

      بالفعل لا يمكنني تخيل رواياتي كأفلام
      أنا أحب الأنمي وأراه أكثر جمالاً وإمتاعاً
      لكني لا أحلم بأن تتحول إحدى رواياتي لمسلسل أنمي
      لو تعرفين أحد مخرجي الأنمي أرجو أن تتوسطي لي عنده ليختار إحدى رواياتي ^^

      حديثك عن الشخصية السابقة يجعلني أكثر فضولاً لمعرفته
      أتمنى ألا يخذلك أوس حتى النهاية
      ساما انفعالية وعاطفية، خاصة مع فقدانها لوالديها ومعاملة اهل القرية القاسية لها
      لذا تجدينها تخاول إظهار عاطفتها بصورة عفوية كلما تسنى لها ذلك
      ستتضح حكاية عمرد واوس فيما بعد
      وكذلك مصير إيار والتنين
      (ومازلتِ مصرة على تيمبا؟) لا أدري لم يذكرني اسم تيمبا باسم تيمون وبومبا
      وكأنه مزيج لهذين الاسمين، وأظن تيما ستموت غيظاً لو تم تشبيهها بهذين
      لا أضيق بتعليقاتك المطولة بل تسعدني كثيراً يا غاليتي
      وهي تعويض جيد لقلة الردود التي ألاقيها
      سعيدة ومتحمسة معك للفصول القادمة
      موعدنا غداً بإذن الله

      حذف
  4. هههههه لقد اعتقدت انني كتبت (تيما) لكن لذلك الاسم عالق في لساني لماذا رغم انني اعرف اسمها الصحيح..
    ربما لان تيما اسم سهلا جدا..
    لذا يحتاج الا بعض الحروف ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ^^
      لا بأس، سأقبله منك هذه المرة

      حذف
  5. ههههههه..
    في الحقيقه عندما كتبت الاسم لاول مره ..
    تذكرت هذان الاثنين حقا..تيمون-بومبا..
    اعتقدت انك اقتبست منهم الاسم..
    هههه لكن من الواضح انها انا من فعلت ذلك..
    حسنا لن اعيدها مره اخرى^_^..

    ردحذف
    الردود
    1. ^^
      محاولة جيدة
      بالطبع لن أقتبس أسماء شخصياتي من تيمون وبومبا
      عموماً اعتدت على تغيير الاسماء منكم عشوائياً، لكن اسم تيمبا كان مثيراً للضحك بالفعل..

      حذف
  6. أتفاأجات أن اوس هو الذئب الى أنقذته ساما
    وانا كنت فاكره انه عمرد هو الى أنقذته ساما

    ردحذف