الثلاثاء، 14 مارس 2017

شكر

السلام عليكم ورحمة الله..

شاكرة لكل من شاركني رأيه في موضع [متعة القراءة]..
وقد أسعدني قراءة آرائكم المختلفة سواء وافقت رأيي أم خالفته..

وكشكرٍ لتفاعلكم معي، وضعت مقتطفاً صغيراً من الرواية في صفحتها الخاصة..
الحمدلله الرواية قد وصلت لنهاياتها (ربما بقي ٥٠ صفحة أو أقل)..
لذا يمكنني أن أعدكم بنشرها في أبريل.. وأتمنى أن يكون هذا في الأيام العشر الأولى منه..

سأؤكد لكم الموعد طبعاً قبل النشر..
وأرجو ألا أكون قد أطلت عليكم ونسيتم محتوى الرواية السابقة ^ــ^

نلتقي على خير بإذن الله تعالى..

هناك 13 تعليقًا:

  1. خبر جميل قرب انتهاء الرواية
    ولكنى كنت أتوقع نشرها فى موعد أبكر من هذا
    فقد ذكرت منذ ثلاثة أسابيع تقريبا أن أمامك شهر
    ولكنى كالعادة سأنتظرك ولن أتعجلك حتى تظهر الرواية بأفضل شكل تكونين أنت راضيه عنه
    تحياتى

    ردحذف
    الردود
    1. كنت وعدتكم أن أعرضها بعد شهر، يعني مع بداية إبريل..
      وأنا سأحاول أن أفي بوعدي لكم دون تأخير.. لكن بضعة أيام أو أسبوع لا تعد تأخيراً.. أليس كذلك؟ ;=_=
      وبذا يمكن القول إنني لم أستغرق إلا شهرين في كتابتها.. لكني أرجو ألا أكون قد تعجلت بكتابتها ونشرها
      شاكرة لك تفهمك للأمر
      دمت بخير حتى نلتقي..

      حذف
  2. والله انه خبر مفرح
    انا عن نفسي لك كل الوقت لتنهي روايتك على مهل
    المهم تكون كما تخيلتها حتى تسطري كل ما تفكرين به في الرواية
    موفقة حنونة ويسهلك

    ردحذف
    الردود
    1. سعيدة أنني أدخلت الفرح لقلبك..
      أنا بالفعل لا أحاول الاستعجال بها كثيراً..
      لكني لا أريد أن أطيل بها أكثر مما يجب كذلك..

      حذف
  3. لايهم تاخر الوقت ام لا..
    يهمني ان تظهر الروايه بشكل الذي يرضيك ويرضينا في المقابل..
    خبر مفرح جدا..
    في انتظارك

    ردحذف
    الردود
    1. بإذن الله لن أنشرها قبل أن أكون راضية عن مستواها
      وأتمنى ألا أتأخر عليكم
      وأن تكون بمستوى التوقعاترمنها

      حذف
  4. السلام عليكم
    كيفكم عزيزتي .. اشتقنالك ولقلمك واشتقنا لبطالهم

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      سعيدة بسؤالك يا عزيزتي..
      سأعود بالرواية قريباً جداً.. لم يبقَ منها إلا فصلان وهما الأصعب بالتأكيد..
      أتمنى أن تستحق الرواية انتظاركم لها..

      حذف
  5. بانتظار الرواية . قراءك متحمسون للغاية ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. بإذن الله لن يطول انتظاركم
      وأتمنى ألا تخيب ظنكم بها..

      حذف
    2. واثقون بأن ظننا لن يخيب فثقتنا بك كبيرة مع كل القصص المذهلة التي كتبتيها يا كاتبيتي العزيزة ^__^

      حذف
    3. شاكرة لك ثقتك بما أكتب..
      وسعيدة أن ما أكتبه يجد صدىً في نفوسكم..
      سأعلن عن الرواية خلال أيام قليلة فانتظروني..

      حذف